asssa
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

asssa


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصة حب عاطفيه ..** خلود – جاسم ** .. ( الجزء الأول )

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
%QATAR ANGEL%

%QATAR ANGEL%


المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 03/03/2008
العمر : 33
الموقع : **دار بــــ مشعل ــــــو **

قصة حب عاطفيه ..** خلود –  جاسم ** .. ( الجزء الأول ) Empty
مُساهمةموضوع: قصة حب عاطفيه ..** خلود – جاسم ** .. ( الجزء الأول )   قصة حب عاطفيه ..** خلود –  جاسم ** .. ( الجزء الأول ) I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 18, 2008 9:52 am

كانت خلود جالسة قدام دريشة غرفتها وفي ايدها صورة حبيبه محمد وقاعدة تغني باسم محمد.....وهي سرحانة تسمع صوت من دريشة الشقة اللي مقابلتهم جاسم::الله صوتج وايد حلو...ويفتح الدريشة ولا يطالعها خلود:ويعه انت شكو تسمع على بنات خلق الله
جاسم:انا اسف انا كنت يم الدريشة ابي افتحها وسمعت صوتج
خلود:مو انا كنت متوقعة انه ماكو احد بالشقة اللي يمنا
جاسم:ايه لانه احنا تونا اليوم ساكنين
خلود:زين لا تطولها وهي قصيرة ....يالله سكر دريشتك
جاسم:وليش تسكرين علي حياتي
خلود:شكو دريشة بحياتك؟؟؟
جاسم:لانه منها القى ما بقى من حياتي
خلود:اوووه انت شكلك مينون ...انا ابي اسكر دريشتي وارتاح منك(وتسكر الدريشة)
ويبقى جاسم عند دريشته يطالع للسماء وهو سرحان.....وتم خلود تتابع جاسم من ورى ستارة دريشتهم وهو ما يدري عنها وتستغرب سرحان جاسم الطويل ونظره الى السما وهو يكتب في دفتر كان ما يفارق يده.... وبعد اربعة ايام فتحت خلود الدريشة تقصد منها تهوية الغرفة وفي ايدها الثانية تليفونها النقال تكلم محمد
خلود:محمد شفيك صار لك مدة ما تكلمني شنو اللي مغيرك علي
محمد(بدون نفس)ما في شي
خلود:شنو ما فيه شيه....انا مزعلتك يا محمد؟؟
محمد:اوووووه تراج اذيتيني وياج ما عندي غيرك يعني
خلود:محمد انت شنو قاعد تقول
محمد:اقول خلود انا مشغول مع السلامة
خلود:بس محمد..(ويسكر التلفون )ويفتح جاسم الدريشة وهو حاط ع ظهره بطانية صوف وبيده المرتعشة ماسك دفتره
ويكتب فيه وملامح وجهه مبين عليها التعب
خلود(ماسكة تلفونها بيد وحاطة اليد الثانية على راسها وتفكر)
جاسم: ( يطالع لخلود وبصوت ضعيف)صباح الخير
خلود: (تطالعه)نعم...جاسم:اسف ع الازعاج بس حسيت انه من المفروض اصبح على جارتنا
خلود:هذا انتم يالشباب ما تشوبون بنت الا.....ويقاطعها صوت مسج من محمد وتفتحه بسرعة مكتوب فيه(خلود خلاص
انسيني انا لقيت غيرج مع السلامة) وتنصدم خلود من محمد وتحاول تدق عليه ويقاطعها صوت مسج ثاني وفيه
(خلود انا اعطيت خطي لولد خالتي لا تحاولي تدقين علي)ومن هول ما شافت يطيح التلفون الى ارض العمارة ويتكسر
وتنزل دمعة من عين خلود وهي ساكتة ما تعرف شنو تسوي
جاسم:عسى ما شر شنو السالفة؟؟؟
خلود: (بنظرات حقد)انتم كلكم نفس بعض الله ياخذكم ويحرقكم مثل ما حرقتوا قلبي
جاسم:بس انا(وتسكر خلود الدريشه بقوة لدرجة تكسر زجاج النافذة)
زاد من تعب جاسم شوفت خلود جي... وحس انه يضايقها وعزم انه ما يفتح النافذة لما يشوفها علشان ما يضايقها......
وتم على هذا مده مو قصيرة ومن ناحية ثانية كانت خلود حزينة من اللي سواه فيها محمد وكانت تفكر وتراجع كلامه
خافت انه في كلمة قالتها له وزعلته فيها...بس ما لقت شي غير انها عطته بدون حدود ولا كانت تنظر منه كلمة شكر
وكان هو بعد بخيل فيها لهاوبعد فترة حست بعدم خروج جاسم لي دريشته اللي كان متعود كان متعود عليها وكانت هي تنطره فترة على الاقل
تتاسف له على اللي سوته معاه بس ما شافته وصارت تتنظره عند دريشته فترات طويلة من النهار بس ما طلع ولا اقترب من الدريشة
وفي يوم كانت مستعجلة تبي تلحق على باص المدرسة ولقته توه فاتح دريشته ولما شافها كان يبي يسكرها ....
خلود:لحظة لحظة ...
جاسم:يفتح الدريشة...هلا
خلود:شوف فيه كلام ودي اقوله لك بس انا مستعيله الحين اكلمك العصر اوكي الساعة 5 ...يالله مع السلامة لانه الباص ينطرني تحت
جاسم:ان شالله اذا قدرت مع السلامة
خلود:لا تكفى حاول
جاسم:ان شالله
وتروح خلود لي المدرسة وتعد الساعات علشان تطلع ولما اطلعت تمت في غرفتها وتطالع الساعة لين تي الساعة 5
ولما يت ركضت لي دريشتها وفتحتها بس ما شافت جاسم عند الدريشة ...جلست قدام الدريشة تنطر وتمر الدقيقة ورى
الدقيقة وتمر الساعات وينزل الظلام ويغطي سما الكويت الحبيبه لين يت ساعة 10 باليل وخلود قالت حق نفسها اكيد هو
زعلان ولا منحرج مني ولا راح يجي ابي اسكر الدريشة وانطره بكرة وتسكر دريشتها وتحس بنور يطلع من غرفة جاسم
وتبعد الستارة عن الدريشة وتشوف ام جاسم تفتح الدريشة ويدخل جاسم لي غرفته على كرسيه المتحرك ويقترب من
الدريشة وتحط امه بطانية صوف على كتفه وترسم على جبهته قبلة من شفات امه الحانية وتطله امه من الغرفة ويقترب
جاسم من دريشته وعينه للسما ويتمتم في كلمات وتنز ل من عينه دمعة وتفتح خلود الدريشة
خلود: (بصوت خفيف)قوة
جاسم:ولا يحس فيها
خلود: (تعلي صوتها)قووووه
جاسم:يلتفت لها ويمسح ما نزل على خده من دموع....هلا ...اسف ما انتبهت عليج...واعذريني تاخرت عليج بس ما كان في ايدي توني ياي
خلود:لا مو مهم المهم انك رديت...بس انت اش قاعد تقول حق روحك ...اشوف شفاتك قاعده تتحرك وتنزل دمع من عينك
جاسم(اقول ابتسم واضحك ترى الدنيا حلوه)
خلود:الله وايد حلو كلامك
جاسم:مشكورة هذا كلام اقص فيه ع روحي
خلود: وليش تقص على روحك
جاسم:مو مهم تعرفين ولا ودي اقول لانه وايد يعذبني
خلود:على راحتك بس انا كان ودي اتاسف لك ع اللي صار ذاك اليوم
جاسم:يعني انا كنت مضايقج
خلود:هي مو سالفة مضايقني بس كنت....
جاسم:كنت متزاعله مع محمد
خلود:لا خلاص احنا افترقنا...وانا مو متحسفة عليه لانه هو الخسران خسر قلب كان يحبه
جاسم: واليوم
خلود:اكرهه...اكرهه على كثر ما حبيته ...اكرهه والله اكره
جاسم:لا تحلفين اللي يحب ما عمره يكره
خلود:والله اكرهه يا....
جاسم:جاسم...
خلود:عاشت الاسامي يا جاسم....وانا اسمي خلود
جاسم:عاشت ايامج....وعاشت الاسامي يا خلود
خلود:تسلم ...خلاص لو سمحت لا تذكرني فيه ...زين ابي اسألك سؤالين ممكن؟؟
جاسم:اي حاضر
خلود:انا كل مرة اشوفك اشوف وياك كتاب هذا ماسكه وتقعد تكتب فيه شنو تكتب؟؟؟؟
جاسم:اكتب قصص....هواية من صغري نسيتها ورجعت لها من سنتين
خلود:شنو تكتب وليش رديت للكتابة؟؟؟
جاسم:اكتب اشياء وايد كل شي يخطر على بالي ... ورديت لها من سنتين بسبب مرضي
خلود:سؤال ثاني ودي اسألك بس مستحية
جاسم:لا قولي لا تخشين في قلبج
خلود:انت من متى على....
جاسم:على الكرسي ؟؟ انت شفتيني؟؟؟؟
خلود:ايه مو انا كنت انطر ولما سكيت دريشتي امك دشت غرفتك وانت دشيت وراها وشفتك جاسم:انا قبل ما كان فيني شي بس من سنتين حاشني مرض قعدني على الكرسي هذا ما اقدر امشي منه الا بصعوبه
خلود:الله يشفيك ان شالله
جاسم: ان شالله...
خلود:ممكن اشوف اللي انت تكتبه
جاسم:ايه حاظر بس لحظة ابي اسمي كتابي....وكتب عليه اسم(فاقد الشي لا بعطيه)..زين اشلون اعطيك اياه
خلود:حنا قريبين من بعض احذفه علي وانا امسكه
جاسم:اخاف ما يوصلك
خلود:انت احذفه وما عليك وانا امسكه
ويحذف جاسم الكتاب على خلود وتمسكه بيدينها الثنتين وتحظنه لصدرها
جاسم:اشوفه وصل لج
خلود:الحمدلله والله اني كنت خايفة ما امسكه
جاسم:ايل اخليج تقرينه لانه لازم اخذ دواي وانام الحين لانه بكرة عندي مراجعة المستشفى
خلود:طمني عليك...وانا ابي اسهر عليه
جاسم"ايل تصبحين على خير
خلود:تلقى كل خير في ويهك
جاسم:هذه يديده
خلود:ايه هذي عشانك بس(ويحمر خدها خجل وتسكر الدريشة)وتجلس على طرف سريرها وتفتح الكتاب واستغربت من
عنوان فاقد الشي لا يعطيه
وافتحت الكتاب ومن اول سطر لقت روحها تمشي ورى الصفحات صفحة ورى صفحة وقصة ورى قصة ودموع من
غير شعور تنزل على خدها تجري لين ما طلع الصبح ولقت روحها انتهت من اخر قصة وهي تنصدم من روحها لانها
تاثرت وايد بالقصص ولا توقعت انها راح تبجي هالكثر........كل القصص نهايتها حزينة...وحست من العنوان ان جاسم
فاقد الفرحة ولا قدر يعطيها ابطال القصة الي يكتبها وحست بشعور انه انسان وايد طيب وحساس ومرضه اثر عليه وايد
غيرت ملابسها وراحت للمدرسة...ولما ردت كانت نعسانه ودها تنام قالت حق روحها خني اشوف جاسم رد والالين الحين
وفتحت الدريشة وشافت جاسم ينطرها
جاسم:انا كنت حاس انك تبين تبطلين الدريشة الحين
خلود:وانت شنو دراك؟؟؟؟
جاسم:احساس
خلود:تدري انك مسهرني من امس وما نمت تميت اقرأ القصص كلها ولا خليت ولا سطر...كلامك وايد حلو ومشاعرك
صادقة ما شالله عليك وايد موهوب
جاسم:لا شدعوا هي مجرد قصص اكتبها والقصد منها تضيع الوقت
خلود:جاسم عمرك حبيت؟؟؟
جاسم:اي حبيت نوره وزينب وريم وبعد حبيت سميرة وعشقت سعاد مثل ما عشقت مريم
خلود:بي هذيل ابطال قصتك
جاسم: انتي ما لاحظتي بكل القصص اسم بطل واحد
خلود:قصدج طارق.....اي صح
جاسم:انا حبيت هذيل كلهم وعشت بطارق تصدقين وكان ودي انهي كل قصة بشي سعيد بس ما اقدر امنح السعادة
وانا نفسي فاقدها
خلود:بس يا جاسم
جاسم:لا بس ولا شي لا تحاولين تقنعيني
خلود:ما ادري اش اقولك بس انا اخليك الحين واشوفك بالليل لاني وايد نعسانه
جاسم:على خير
خلود تصك الدريشة وترجع تفتحها بسرعة وتنادي جاسم جاسم
جاسم:سمي
خلود:نسيت اسألك شنو سويت بالمستشفى
جاسم:ماسويت شي فحصوني مثل كل مرة وصفولي مسكنات وقالوا راجعنا بعد شهر
خلود:بالشفى ان شالله
جاسم:ان شالله
خلود: اشوفك بالليل مع السلامة
جاسم مع السلامة
وتقوم خلود الساعة9.30 بالليل وتركض لي دريشتها وتفتحها وتشوف جاسم قدامها ينطرها
خلود:من متى انت هني؟؟؟؟؟؟
جاسم:انا هني من اول ما خليتيني
خلود:شنو؟
جاسم:اي والله تميت عند الدريشة من اول ما خليتيني انطرج
خلود:بينها وبين نفسها(يا بعد عمري)ما ادري شنو اقولك
جاسم: لا تقولين شي كلميني عن روحج انا لين الحين ما عرف عنج شي
خلود:انا يا جاسم انسانةفي الدنيا حبيت واحد لكن طلع مع الاسف خاين
جاسم:بس هذا مو اخر العالم والحمدلله انج في الاخير اكتشفتيه
خلود:الحمدلله على كل حال:وان شالله ربي يعوضني في اللي احسن منه
جاسمويسكت وينزل راسه)لا يكون عبالج انا راح اكون...
خلود يحملا خدها خجل)ومن قال(وترتبك)انا اصلا ما فكرت فيك ولا اهتميت وهي كلها مجرد سواليف واذا تبي اسكر
دريشتي وما راح تسمع صوتي وره ثانية
جاسم:يلف راسه للاتجاه الثاني ويقول :يكون احسن
خلود:انصدمت ولا اقدرت تقول شي
جاسم:يلتف لها والدموع على عينه انا اسف مع السلامة
خلود:جاسم لا تروح ابيك
جاسم:نعم
خلود:جاسم ممكن نكون اصدقاء ...ولا يكون بيننا غير هذا...انا محتاجة لك يا جاسم
جاسم:بس
خلود:هذي المرة لا بس ولا شي اسكت وخني اكمل كلامي لاهفك بكف في ويهك(وتمسح دمعة من خدها وتضحك)
جاسم:يضحك...ويقولها:الله يقطع ابليسك ..وهم انا بعد احتاج لج
خلود:خلاص كل واحد فينا محتاج للثاني انهت المشكلة
جاسم:ايل خلاص
خلود:زين انت ما كلمتني عن روحك؟؟؟
جاسم:انا يا خلود وحيد امي وابوي مات من زمان وانا ما شفته مات وانا توني صغير
خلود:الله يرحمه
جاسم: وكنت وايد متفوق بالدراسة لين تخرجت من الثانوي ولما دشيت الجامعة ما خلصت غير كورس واحد وياني
هالمرض وانا على هالحاله صار لي سنتين
خلود:الله يشفيك
جاسم:زين انتي صج عندك اخوان والا خوات
خلود:عندي اخت وحده وامي منفصلة عن ابوي صار لهم اربع سنين
جاسم:ايل وين اختك ما اشوفها
خلود: والله اختي من ربع الانترنت اربع وعشرين ساعة بغرفتها مجابلته
جاسم:وانتي ما تدشين النت
خلود: ولا اواطنه
جاسم وهو يضحك)ليش
خلود:بس شذي
جاسم:زين اشلونج ويا الدراسة
خلود:والله كل شي اوكيه ما بس مادة وحدة ملعوزتني مكرهتني الدراسة
جاسم:شنو هي
خلود: مادة الفلسفة
جاسم:الله يعينج والله ..شنو رايج اساعدج
خلود:بس اشلون
جاسم:انتي باجر عليج هاذي المادة
خلود:لا
جاسم:ايل احذفي علي كتابج ولا عليج
خلود:لا يا جاسم ما ودي اعقدك وياها
جاسم:لا تعقيد ولا شي
خلود:شلون مو تعقيد وهي ام التعقيد كله
جاسم:انا اصلا كنت ادبي وكانت هذي المادة عندي سهلة عطينيه واذ يتي من الدوام اعطيج الكتاب وانا مخلصة لج
ومخخط لج عليه بعد
خلود:اوكيه خلاص ابعطيك
وتحذف الكتاب ويمسكه جاسم
خلود:ايل اخليك الحين ابي انام الحين يت الساعة12
جاسم:خلاص ايل تصبحين على الف خير ونشوفج باجر
خلود:اوكي مع السلامه
جاسم:مع السلامة
وقعد جاسم الصبح وجلس يفتح كتاب الفلسفة ويقرا فيه ويحاول يلخصه ولكن شاف اول حرف لي اسم محمد مكتوب بكل
صفحة وبدون شعورمسك القلم ومسح كل حرف لي محمد وتم يلخص الكتاي لي الساعة5 العصر انهى المنهج كله
وبعد التعب مسك جاسم الكتاب وضمه لصدره وتمدد على السرير وبعد لحظات سمع صوت دريشة خلود تنفتح ويقوم
ويحاول انه يمشي بصعوبة الى كرسية المتحرك ويتجه الى دريشته ويفتحها ولقى خلود ماسكو ورده في يدها حمراء
جاسم يطالع خلود ولا يقدر يفرق مين احلى الوردة والا خلود وتشوفون الحوار بالجزء القادم .. flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مغروره بجمالي
مشرف
مشرف
مغروره بجمالي


المساهمات : 661
تاريخ التسجيل : 22/02/2008
العمر : 32
الموقع : بيتنا..

قصة حب عاطفيه ..** خلود –  جاسم ** .. ( الجزء الأول ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب عاطفيه ..** خلود – جاسم ** .. ( الجزء الأول )   قصة حب عاطفيه ..** خلود –  جاسم ** .. ( الجزء الأول ) I_icon_minitimeالخميس مارس 20, 2008 6:36 pm

بصراحه القصه بدايتها حلوه ..
بس الله يستر من الياي ..
ع العموم اختي لاتطولين علينا..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
%QATAR ANGEL%

%QATAR ANGEL%


المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 03/03/2008
العمر : 33
الموقع : **دار بــــ مشعل ــــــو **

قصة حب عاطفيه ..** خلود –  جاسم ** .. ( الجزء الأول ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب عاطفيه ..** خلود – جاسم ** .. ( الجزء الأول )   قصة حب عاطفيه ..** خلود –  جاسم ** .. ( الجزء الأول ) I_icon_minitimeالجمعة مارس 21, 2008 2:27 pm

تسلمين اختي على مرورج الحلووو ..... flower

وانتظروا الجزء الثاني ...قريبا ...

اشدعوه عاااد ...وينكم ...وين ردودكم ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة حب عاطفيه ..** خلود – جاسم ** .. ( الجزء الأول )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
asssa :: الفئة الأولى :: قسم القصص والرويات-
انتقل الى: