asssa
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

asssa


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 الجزء الأخير من قصة ((خلود وجاسم ))

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
%QATAR ANGEL%

%QATAR ANGEL%


المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 03/03/2008
العمر : 33
الموقع : **دار بــــ مشعل ــــــو **

الجزء الأخير من قصة ((خلود وجاسم )) Empty
مُساهمةموضوع: الجزء الأخير من قصة ((خلود وجاسم ))   الجزء الأخير من قصة ((خلود وجاسم )) I_icon_minitimeالأحد أبريل 06, 2008 3:29 pm

الجزء اللآخير من قصة ((جاسم وخلود ))
(( سوري على التأخير في وضع الجزء الأخير ))

جاسم:مساء الخير
خلود:هلا مسا النور شلونك جاسم
جاسم:الحمدلله طيب...وانا الحين توني خلصت من تلخيص المنهج ما عليج الا تحفظين التلخيص وادعيلي بعدها
خلود:خلني اشوفه ايل احذفه علي

جاسم: (يحذف الكتاب الى خلود)ديري بالج لا تطيحين الكتاب
خلود: (تمسكه)ما عليك تراني احسن وحده بالكويت تصد كتب ولا كتاب يقدر يفلت مني
جاسم: (يضحك)ايل خوش تصلحين حارس مرمى
خلود: (تفتح الكتاب)اي اف والله ما ادري شنو اقولك
جاسم:شنو ليكون ما قدرت الخص عدل اعذريني صار لي فترة والله سويت اللي اقدر عليه وانا اسف
خلود:لا لا انت فهمتني غلط... ما شالله عليك تلخيصك وايد حلو وهم خطك واضح حيل
جاسم: (يحط يده على قلبه)اشوا الحمدلله اني قدرت الخص لج عدل
خلود:واحسن شي سويته..
جاسم:شنو؟؟؟
خلود:انك مسحت اسم الزفت محمد
جاسم: (يسكت ويتجه لي اتجه ثاني)
خلود:تعرف شنو ابي احط بداله
جاسم: (يلتفت لها)شنو؟؟
خلود: لحظة وتكتب بخط عريض اسم جاسم على اول صفحة...وتقوله شوف
جاسم:شنو هذا؟؟
خلود: هذا اسمك هو يستاهل انه ينكتب ( وتقول حق روحها والله اول ما كتبته كتبته على قلبي يا بعد قلبي)
جاسم:مشكورة
خلود: لا عادي كل يوم تعال
جاسم:يضحك لما دمعت عينه
خاود:الله ضحكتك وايد حلوه
جاسم:بس مو احلى من صوتج ...انا اول ما سمعته مدري شنو صار فيني
خلود: (تستحي) لا شدعوا
جاسم:اي والله يا خلود
خلود:خلاص ترا ما فيني اصدق عمري الحين
جاسم: (يضحك)...بس صدقيني بدون شعور لقيت نفسي امسح اسم محمد
خلود:ليش مسحته صج؟؟
جاسم: لانه ما يستاهل وحده مثلج
خلود: اي والله ...وانا اتحسف على كل لحظة قضيتها معاه
جاسم:خلاص انسيه ولا تذكرينه...لانه ما يستاهل حتى تذكرينه
خلود:اوكي
جاسم: اي صج متى عيد الحب؟؟؟
خلود: (بسرعة) باجر وليش تسأل؟؟؟
جاسم:لانه ما عمري بحياتي ما عيدت فيه
خلود: وشنو ودك تعايد فيه؟؟
جاسم:اي......اي.........
خلود: وحق منه الهدية راح تيب
جاسم:حق امي
خلود: (تبدلت ابتسامتها الى خيبت رجا) اها...زين تسوى تستاهل امك
جاسم: وانتي لمنه راح تيبين
خلود: (بعصبية)طبعا حق امي...يالله جاسم اشوفك على خير ( وتسكر الريشة) وتجلس ع الارض وهي معصبة وتبجي
وتفول شنو فيها لو دز لي هدية
وفي ناحية ثانية جاسم يفكر شنو ييب هدية...وجت على باله انه ييب دبدوب صناعي... وينزل من الشقة وهو يمشي
وحط يده على طوف العمارة وبكل صعوبة يجر خطواته والتعب يبين عليه... لين وصل محل الهدايا الي كان تحت
العمارة ولما دخل شاف خلود واقفة محتاره شنو تشتري مدت يدها على دبدوب لونه احمر وبين ايدينه قلب مكتوب فيه
(I LOVE YOU) وسرحت يد جاسم لها وقالها لو سمحتي هذا لي ولما شافته انصدمت وارتبكت ولا قدرت تقول شي
جاسم: وهذي بعد باقة ورد صناعي ابي اخذه
خلود: كل هذا حق امك
جاسم: انا اكتشفت ان امي مو حق السوالف وتقول كل هذا خرابيط علشان كذا انا راح اهديك لج انتي
خلود:حست روحها تبي تطير من الفرحة ....وانا بعد امي ما تحب عيد الحب وعلى كذا انا راح اهديلك هذا القلب ومكتوب

اول حرف من اسميK ...يالله انا ابي اروح واشوفك باجر يليل
جاسم: ان شالله
وتطلع خلود بعد ما حاسبت عن اغراضها ....ويصعد جاسم الدرج لانه اللفت كان مسكر وبعد ما وصل لغرفته حس انه ما يقدر يمشي خطوة وحده .. وسقط على باب غرفته وبعد صعوبة قدرت امه تشيله وتحطه على فراشه وهي تعاتبه ليش نزل وهو ولا يقدر ياخذ نفس...قالها رحت اييب هدية لشخص عزيز عليه وتطلع امه من الغرفة والدمع على خدها حزن على ولدها
اليوم الثاني الساعة 10 بالليل
جاسم يفتح الدريشة وبنفس اللحظة تنفتح دريشة خلود
خلود:جاسم وينك العصر ما شفتك؟؟؟
جاسم: والله يا خلود ما قدرت اقوم من فراشي كله من التعب اللي تعبته كله من الدرج وروحتي لي المحل
خلود: انا اسفه يا جاسم
جاسم:لا يبه ما صار الا كل خير ... على فكرة وايد عاجبني القلب مشكورة عليه
خلود: وهم الدبدوب وايد حلو نومته معاي البارح زحظنته على صدري ... وباقة الورد حطيتها يم راسي علشان كل يوم اجدد يومي فيها
جاسم:وحتى قلب الكريستال ملاج حطيته يم راس,,,,بس صج ما سالتي روحج ليش شريت لج ورد صناعي مو طبيعي؟؟
خلود: مو مهم المهم انه منك
جاسم: لا مهم لانه الطبيعي يذبل بسرعة الصناعي يدوم ولو جا يوم وذبل قلبي عمر حبي لج ما راح يذبل
خلود: (تسكت وتبتسم) توك قدرت تقولها,,, وانا هم احبك يا جاسم ... وكل عام وانت بخير يا حبيب عمري
جاسم: وانتي بخير يا عمري
كانت هذي احلى ليلة لي جاسم وحس انه صج الدنيا حلوه وصار يتغنى ويا خلود( ابتسم واضحك ترى الدنيا حلوة)
وتموا يقولونها لين طلع الصبح حتى فرق بينهم سلطان النوم
اليوم التالي المغرب........
خلود: (بصوت خفيف تنادي) جاسم جاسم...جاسم جاسم
جاسم: 0 يفتح الدريشة) هلا خلود اعذريني انا كنت برا الغرفة...
خلود: هلا يا عمري شنو رايك فيني وانا متزينه ولابسة احلى ملابسي
جاسم: والله روعه... ما شاللع عليج
خلود: انا لابسته لاني باروح لي عرس بنت خالي ... وقلت اول واحد لازم يشوفني هو جاسم واترخص منه اروح... والحين بعد اذنك ممكن اروح
جاسم:لا طبعا خلج وياي
خلود:خلاص ايل ابي اغسل ويهي واسكر الباب واقعد معاك لي الصبح
جاسم:تعلي وين رايحة اضحك وياج
خلود: والله يا جاسم لو تبيني اقعد والله اقعد,,,, والله الجلسة وياك تسوى الدنيا وما فيها
جاسم: بس هذي بنت خالتج
خلود: ويعني ....انت لا تعتبر انه فيه احد بالدنيا احبه اكثر منك...والله اللي خلقني وخلقك اني احبك وانت اكثر شخص
عندي بدنيا خلود ولو حطو ميزان ووزنوا حب الناس لبعضهم وحبي لك انت لي صار حبي لك اثقل...انت ما تعرف شكثر احبك ...شنو اسوي عشان اثبت لك اني احبك
جاسم: انج تروحين عرس بنت خالتج...وتقرين المعوذات على روحج ...ترى عيون الناس ما ترحم يا روح جاسم
خلود:ان شالله... ويالله مع السلامة اشوفك بالليل
جاسم: بس لا تطولين راح اتم انطرج ولا راح ارتاح لين اشوفك
خلود: وانا ما راح اطول ان شالله 10 بالليل وانا هني
جاسم: ان شالله....
وتروح خلود ويتم جاسم ينطرها ....ولما يت الساعة 10 قالت خلود حق امها انها ترد ويا السايق بس امها رفضت خافت
ترد ويا السواق بروحها بالليل بس خلود اصرت وراحت بدون تدري امها....وكان جاسم عند الدريشة يروح ويرد على
كرسيه وكانت خلود لحظتها تركض على الدرج لين توصل الشقة....لكن جاسم من كثر ما نطر قال حق روحه اكيد ما راح
تيي وقام بصعوبه عشان يطفي ليت غرفته ولا خلود تدش غرفتها وتركض لي دريشة وتفتحها الا بجاسم يبلي يسكر الليت.....
خلود:جـــــــاســـم انا رديت
جاسم:التفت بسرعة وما قدر يوزن روحه ويطيح ع الارض
خلود:جاسم جاسم
جاسم بصعوبه يقترب من الكرسي المتحرك وهو يزحف لين ما ارتكز على حافة السرير وجلس على كرسيه ويقول:
سوري بس انتي فاجئتيني
خلود: ( ويدها على قلبها) وي قطعت قلبي ..لحظة استريح احس روحي اطلعت وريولي ما تشيلني

جاسم: سلامة قلبج يا بعد قلبي انتي
خلود: الله يسلمك
جاسم: رديت بروحك؟؟؟
خلود: ايه
جاسم: ليش
خلود: لاني مشتاقة لك موت والله تولهت عليك حسيت روحي انه الدقيقة مثل الساعة والساعة مثل السنة في بعدك
اقول جاسم
جاسم: هلا
خلود: لو فيه كلمة اكبر من احبك جان قلتها بس حسافة ما فيه
جاسم: ساكت
خلود: وش فيك ساكت
جاسم: خلود والله احبج
خلود:يا بعد عمر خلود والله ...فديت عمرك حبيبي
جاسم: عمرج بعد...لحظة روحي ابي اراويج شي........ ويروح الزاوية ويجيب بيده قفص لونه ذهبي فيه عصفورين من
عصافير الحب واحد لونه احمر والثاني اخضر """ويقول: عمري شوفي
خلود: الله روعة اشحلاتهم
جاسم: هذي امي اللي يابتهم لي عقب ما طلعتي
خلود: والله حلوين
جاسم: ولا سميتهم بعد....الاحمر سميته خلود والاخضر سميته جاسم
خلود: يت عمري انت والله......ان شالله عمري واللي جمع عصفورين في قفص ذهبي يجمعنا بقفص حياتنا وتكون لي حقي بروحي واكون لك انت بس متى يا رب
جاسم:عن قريب ان شالله بعد ما ارجع من السفر
خلود: اي سفر؟؟؟ ومتى راح تسافر ؟؟؟
جاسم:هذه السفرة لي لندن,,, وصفولي دكتور هناك كتخصص بهالحالات وراح اسافر بعد اسبوع
خلود: (تسكت وتنزل دمعة من عينها وتبجي) راح اشتاق لك وايد
جاسم:لا تبجين يا حياتي ان شالله راح ارجع لك
خلود: ان شالله
وتمشي الايام وخلود تتحسف عن كل لحظة تتبتعد عنها عن جاسم لدرجة انها ما تنام الليل غير ساعات قليلة ,,,
وطول اليوم قريبه من جاسم وتكلمه وهو يواسيها انه راح يرجع
ليــــلــة السغر
خلود: (وهي تبجي) راح تسافر يا جاسم
جاسم: والله يعز علي اني اخليج بس شنو اسوي؟؟
خلود: بس راح اشتاق لك وايد مدري شنو راح يصبرني على بعدك
جاسم: اذا اشتقت لي اقري واحد من الكتب اللي عطيتج وراح تهون عليج
خلود: والله ما يهون علي شي غير شوفتك
جاسم: لا تخافين حبي.... بصراحة ودي اطلب منك طلب بس مستحي
خلود: امر عيوني
جاسم: ابيج تغنين لي
خلود: بس هذا يا عمري...بس شنو تبيني اغنيلك
جاسم :اي شي
خلود: راح اغنيلك حق نوال غالي غالي وتغني
غالي غالي لو يبعد مهما
يطول الصد...شوفت جاسم
ساعات عقب البطا تسعد
خلود: جاسم والله انك غالي وراح اشتاق لك واعذرني ما اقدر اكمل(وتبجي)
جاسم يغني ويحاول يداري دمعته لا تنزل
غاليه غاليه لو تبعد مهما
يطول الصد...شوفت خلود
عقب البطا تسعد
خلود: يا عمري والله (ويعنونها الى منتصف الليل) وارتاحت خلود من الحزن اشوي
جاسم: حياتي انا اسف بس لازم انام الحين
خلود: خلاص نام الحين وخل دريشتك مفتوحه وانا اصحيك الصبح
جاسم: خلاص لو قدرتي الساعة 8 الصبح عشان اقعد معاك لانه الساعة 11 لازم اكون بالمطار
خلود: يعني تقعد معي بس ساعتين
جاسم: خلاص الساعة 6 قوميني
خلود: خلاص عمري راح اتم سهرانه لين الساعة 6 الصبح
جاسم:لا روحي لازم تنامين
خلود: لا يا روحي ابي اقعد اقرا كتابك اللي كاتبه واتخيل روحي بطلة القصة واحاول اعدل بالنهاية حتى تكون سعيدة
جاسم: اذا جي اوكيه... يالله تصبحين على الف خير
خلود: وانت من اهل الخير
وتجلس خلود تحت الدريشة تقرا الكتاب ونامت وهي جالسة وقامت الساعة 9.30 على صوت العصافير اللب بقفص جاسم
وهي مفزوعه وتوقف على الدريشة
ويطيح عينها على قفض العصافير العصفور الاخضر ميت والعصفورة الحمراء تغرد بصوت عالي وحزين وتصيح خلود
على جاسم اللي متمدد على الفراش
خلود: جاسم جاسم جاسم يا حياتي رد علي.....جاسم رد روحي وتكلم ...جاسم حياتي امانه رد علي.. وتقد تصارخ وتدخل ام جاسم على
صوت صراخ خلود وتحرك جاسم من فراشه ولا يتحرك تحاول تكلمه ولا يرد لانه من ساعات قليلة طاعت روحه الطيبه
من جسمه قبل يسافر..... وتصارخ خلود وبغير شعور تسقط من النافذة من الدور الثالث وتركض امهاعلى صوت الصراخ
الى ارض العماره وتحاول تشيلها الى اقرب مستشفى
في المستشفى
الدكتور: الحمدلله بنتك تعدت مرحلة الخطر والرضوض اللي فيها ممكن تتعالج مع الايام بس
ام خلود:يس شنو يا دكتور
الدكتور: بس خلود ما تقدر تمشي بعد هالمره ......... اسف حاولنا على قد ما نقدر بس ما في امل تمشي مره ثانية
وتجلس ام خلود تبجي جنب بنتها اللي تدمرت حياتها في عمر الزهور
وبعد عدة اسابيع ترد خلود للشقة وبنفس اللحظة تسكر ام جاسم دريشة جاسم وتعزل من الشقة وتدخل خلود غرفتها
وتقول حق امها واختها يخلونها بروحها وتتحرك عالكرسي المتحرك الىريشتها وتفتحها وملامح الحزن باينة عليها
وتنظر الى دريشة جاسم وتمسك بيدها كتابه ويدها الثانية على خدها وتظر الى النافذة...وتنتظر اليوم اللي يفتح فيه
اسير النافذة نافذتها..........

النهـــــــــــــــــــــــاية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
magic girl
مدير عام
مدير عام
magic girl


المساهمات : 577
تاريخ التسجيل : 17/02/2008
العمر : 32

الجزء الأخير من قصة ((خلود وجاسم )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجزء الأخير من قصة ((خلود وجاسم ))   الجزء الأخير من قصة ((خلود وجاسم )) I_icon_minitimeالأحد أبريل 06, 2008 7:41 pm

yslamo0o0o0o0o0o0o0o0o QATAR ANGEL
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://asssa.yoo7.com
 
الجزء الأخير من قصة ((خلود وجاسم ))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
asssa :: الفئة الأولى :: قسم القصص والرويات-
انتقل الى: